GoogleAnalitycsScript UA-85227332-1
 
 
هل تمتلك حساب تداول؟ تسجيل الدخول

ما ستتعلمه

تمثل الأرباح السريعة، والمخاطر المرتفعة، وتزايد حالات الترقب جزءاً من دورة التداول المتقدمة هذه والمصممة لهؤلاء الذين يرغبون في الارتقاء بعملية التداول الخاصة بهم إلى المستوى التالي والتداول بغية تحقيق أرباح مرتفعة خلال فترة قصيرة من الوقت. حقاً، هناك درجة عالية من المخاطرة، بيد أنه ليس ثمة وسيلة أسرع لكسب الأرباح في أي مكان آخر. في هذه الدورة يتم فصل الرجال عن الفتيان. هل أنت مستعد؟
 

ملاحظات خاصة للمبتدئين


نوصي المبتدئين وبشدة بالبدء في الانضمام إلى دورة مستوى المبتدئين قبل الالتحاق بهذه الدورة التي نحن بصددها. هناك حاجة لفهم أسس ومفاهيم التداول الأساسية بغية أن تكون دورة التداول Pro Trading ذات قيمة.
 

المخاطر مقابل الأرباح


تسير المخاطر والأرباح المرتفعة بالتوازي مع بعضهما البعض. بيد أنه لا توجد ثمة أسباب تعوق المستثمرون ذوي الخبرة وسعة الاطلاع من تحقيق أرباح مرتفعة في فترة قصيرة من الوقت. وفي الواقع، يعد التداول عبر الإنترنت حلاً رائعاً للمستثمرين الذين يتطلعون إلى استغلال فرص الربح على المدى القصير والاستفادة منها.
 

دورة تداول Pro Trading


في هذه الدورة، سوف يوضح لك مدربونا ذوو الخبرة كيفية الارتقاء بقدرات التداول لديك إلى المستوى التالي ومن ثم تحقيق المزيد من الربح. يرد هنا عدد قليل فقط من الموضوعات التي ستتعلمها:
  • doneاستراتيجيات التداول على المدى القصير
  • doneأدوات الحد من المخاطر
  • doneتنفيذ التداول السريع
  • doneالأخبار المالية والأسواق
  • doneالتوزيع المرن للمحافظ
  • doneفهم التحليلات الفنية
  •  
وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل المتداولون على الدعم الكامل من مدير الحساب الشخصي والذي من شأنه أن يقدم المساعدة في ظل وجود بيئة تداول تسير بخطى متسارعة. وتعد هذه الخدمة أمراً أساسيًا وذلك لكون فرص التداول قصيرة الأجل لا تأتي في كثير من الأحيان إلا لبضع دقائق معدودة.

سجل الآن في الدورة التدريبة المجانية Pro Trading واحصل على دليل المستثمر بصيغة ملف pdf.
أراء بعض المتداولين في دورة التداول Pro Trading:
 

في البداية ساورني القلق حيال احتمالية الخسارة. أعلم أن عملية التداول تنطوي على درجة عالية من المخاطرة. في حين كانت عمليات التداول التي خسرتها مرتفعة عن ذي قبل، بيد أن عمليات التداول التي كسبتها ازدادت بصورة دراماتيكية. وفي الواقع، ازدادت أرباحي بنسبة 72% خلال الشهر الأول. حقًا ساعدتني هذه الدورة التدريبية في فهم كيفية إجراء عمليات تداول على المدى القصير.

 

ديفيد ف، 31 عام، نيويورك

 

حقًا تعلمت من هذه الدورة التدريبية كيفية استغلال فرص التداول على المدى القصير. وكان الأمر أسهل مما كنت أتوقع. وبفضل التوجيهات التي تلقيتها من مدربي، كان بوسعي البدء في تحقيق ربح على مدى قصير خلال يومين فقط. وقد بلغت أرباحي في أول شهر 2168 دولار أمريكي.

أحمد س، 34 عام، دبي

 

دورة التداول Pro Trading رائعة حقاً. كنت قادراً على تحقيق أرباح وبسرعة في فترة زمنية قصيرة. كان يراودني القلق بشأن المخاطر المرتفعة، ولكنني سرعان ما أدركت أنه إذا كان لديك استراتيجية مناسبة مع الأخذ بعين الاعتبار المبادئ الأساسية للدخول إلى السوق، والتداول على المدى القصير، فإن إمكانية الربح تكون مرتفعة للغاية.

ستيفاني و، 41 عام، لندن

3DSVISA VISA ELECTRON MasterCard MasterCardSecureCode Maestro Skrill Neteller Eco Payz Yuupay